شاهد: الحلقة 22 من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة 22 "على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، الحلقة 22 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

أحداث مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 22:

كشفت الأحداث، أن هلال حاول جاهداً أن يحفظ أخوته ويبعدهم عن خطر أبو كرمو إلا أن محاولاته باءت بالفشل فقد أرسل أبو كرمو لهلال صورة أخته هند في بيته . بعد ذلك اضطر هلال للخضوع لطلبات أبو كرمو والذي طلب منه قتل الدبور وتصويره ليكون لدى أبو كرمو فيديو يبتزه فيه. حيث نفذ هلال ماطلبه أبو كرمو وتعارك مع الدبور إلا أنه لم يستطع قتله فقد قتله حازم وعمد إلى تصوير هلال وبيده المسدس ليوهموا أبو كرموا بأنه هو من قتله.

وفي مشهد أخر، استطاع أبو كرمو أن يصل للشخص الذي ابتزه وطلب منه عشرين مليون. لمشاهدة الحلقة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا 

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد