دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب - ليلة القدر 2021

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب في صلاة التراويح ليلة القدر2021

يعمل المسلمون خلال العشر الأواخر من شهر رمضان 2021، على تلاوة القران الكريم وختمه عدة مرات بتقرب الى الله تعالي في الايام الثمينة والصالحة الذي تأتي كل عام في هذا الشهر، إذ يصادف اليوم 22 رمضان 1442 في الدول الاسلامية منها جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين.

إقرء/ي أيضا..اعمال ليلة 23 من رمضان 2021 مفاتيح الجنان - ليلة القدر

كما يبدأ المسلمون بقراءة القران الكريم بدأ من سورة الفاتحة حتى الانتهاء بسورة الناس ويكون قد اختتم القران الكريم حيث يحسن قراءة الدعاء في هذا السياق تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية دعاء ختم القرآن مكتوب في صلاة التراويح 2021.

xv5L2.png
 

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب  :"اللهم أرحمنى بالقرآن واجعله لى إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرنى منه ما نسيت وعلمنى منه ما جهلت وارزقنى تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لى حجة يارب العالمين".

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب:"اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى وأجعل الحياة زيادة لى فى كل خير وأجعل الموت راحة لى من كل شر * اللهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه".

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب :"اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرادا غير مخز ولافاضح اللهم اني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازينى وحقق امانى وأرفع درجاتى وتقبل صلاتى وأغفر لى خطيئاتى وأسألك العلا من الجنة".

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب في صلاة التراويح ليلة القدر :"اللهم إنى أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار * اللهم أحسن عاقبتنا فى الامور كلها وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الأخرة".

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب في صلاة التراويح ليلة القدر :"اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغنا بها جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا من مصائب الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ماأحييتنا وأجعله الوارث منا وأجعل ثأرنا على من ظلمنا وأنصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا".

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب في صلاة التراويح ليلة القدر :"اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والأخرة هى لك رضى إلا قضيتها ياأرحم الراحمين * ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنة وقنا عذاب النار".

وكان خطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري قد دعا جميع المعتكفين في المسجد الاستمرار في الاعتكاف بعد ليلة القدر حتى نهاية شهر رمضان 2021، لتصدي الى قطعان المستوطنين واقتحاماتهم في القدس بعد أنباء عن حشود للاقتحام يوم 28 رمضان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد