حقيقة وفاة تامر حسني الفنان المصري بحادث سير

الفنان المصري تامر حسني

انتشر خبر وفاة الفنان المصري تامر حسني كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تصدر محركات البحث خلال الايام الماضية بعد عدة مشاهد في إعلان دعائي لصالح شركات في جمهورية مصر العربية.

ونفت وسائل إعلام فنية، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان تامر حسني في حادث سير ليلة امس أثناء عودته الى المنزل قبل صلاة الفجر، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاة عار عن الصحة ولا اساس له.

وطالبت مصادر عائلية كافة وسائل الاعلام عد الانسياق وراء الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد من الاخبار من مصادرها الرسمية لعدم حدوث لبس بين محبي وعشاق الفنان تامر حسني والحفاظ على مشاعره.

ويعد الفنان المصري تامر حسني من أبرز الفنان في العالم العربي، حث أطلق العديد من الالبومات الغنائية ومثل في المسرحيات وحصد على القاب وجوائز كثيرة منذ بدأ مشواره الفني عام 2002.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد لمتابعيها لتكشف حقيقة الانباء المتداولة منذ الليلة الماضية بشان وفاة الفنان المصري تامر حسني، وذلك بعد ان شهدت محركات البحث الشهيرة بجمهورية مصر العربية والوطن العربي البحث عن حقيقة الخبر المتداول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد