شاهد: مسلسل غريب الحلقة 21 الواحد و العشرون- دار الزمن

مسلسل غريب

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة 21 الواحد و العشرون، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية و يتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

و تبدأ أحداث مسلسل غريب الحلقة 21 الواحد و العشرون، بطرد (غريب) من قبل (أبو قمر)، ويذهب إلى الحي ينادي عليه (مندلي) ويقول له أنه مطرود، ونام في القهوة و عندما يستيقظ يقول له (مندلي) أن (أبو قماش) يريد أن يسافر فأنت اشتري محله، ويذهب له فيقول خليني أفكر، لكنه يشتريه.

وتبين أحداث الحلقة ما يحدث ل(غريب) أثناء وجوده بالمحل أمام محل (أبو قمر)، فيبدأ بالبيع لأهل الحي العديد من أنواع الأقمشة، فيشتري بعد ذلك كل محلات السوق، ويصبح (أبو قمر) يعمل في القهوة، ويذهب لينادي (غريب) فيستيقظ ويكون يحلم، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة الواحد و العشرون

وتدور أحداث المسلسل في أجواء تراثية خلال فترة خمسينيات القرن الماضي، حول عامل بسيط يدعى "غريب" يحاول أن يجد له مكاناً بين الكبار، لكنّه يوقع نفسه ومن حوله في سلسلة مشاكل لا تنتهي.

والمسلسل من تأليف عبد الله بالعيس، وإخراج نعمان حسين، من بطولة طارق العلي، أحمد فرج، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، أحمد التمار، وعبد الرحمن الحميدي، وممثلون كثر آخرون

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد