شاهد: أنجلينا جولي تتصدر التريند حول العالم بعد ظهورها في اعلان أفلام "مارفل"

انجلينا جولي

تصدرت النجمة العالمية انجلينا جولي مساء الاثنين، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، ومحركات البحث، وذلك عقب ظهورها في الإعلان الترويجي لفيلم "Eternals". 

وأحدث ظهور أنجلينا جولي في هذا الإعلان هذه الضجة وفقاً لأن هذه التجربة الأولى لها مع شركة "مارفل" العالمية، والتي عُرفت بعمل أفلام الأكشن، اذ أن فيلم "Eternals" يتحدث عن الأبطال الخارقين، وظهرت النجمة أنجلينا جولي خلال الإعلان الترويجي بشخصية أحد الأبطال الخارقين وتلبس ثياب الأبطال باللون الأبيض وتحمل سيفاً عملاقاً. 

وخلق هذا الظهور المختلف والجذاب لمدة 12 ثانية للنجمة أنجلينا جولي ال حماس لدى محبيها والترقب لعرض الفيلم، اذ أن من المقرر عرضه في 5 نوفمبر المقبل وفقاً لشركة الإنتاج. 

ويرافق النجمة أنجلينا جولي في بطولة الفيلم، ريتشارد مادن، وجيما تشان، وكميل نانجياني، وسلمي حايك وما دونغ سوك، وباري كيوجان، وكيت هارينتجتون، كما أنه من اخراج كلوي تشاو. 

وكان فيلم "ماليفسنت" الذي عرض في أكتوبر 2019 آخر ظهور سينمائي لأنجلينا جولي، وهو نسخة ثانية من فيلم صدر في العام 2014، والذي يروي قصة الأميرة النائمة الشهيرة، ويقع ضمن مشروع ضخم لشركة ديزني الأميركية لتحويل حكاياتها الخيالية إلى أفلام روائية. 

24754-7a825bd6-ed1a-4f12-8e1b-fe01c5b4df78.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد