رقم برنامج مهيب ورزان الأصلي – سعر رساله المسابقة في مصر

برنامج مهيب وزران

يحظى برنامج مهيب وزران الذي يبث على قناة أم بي سي خلال شهر رمضان 2021 بمتابعة عالية جدا في مختلف دول الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر العربية، حيث يكثر السؤال عن رقم مسابقة مهيب وزران وسعر رساله البرنامج.

مهيب ورزان في رمضان رقم مصر

رقم مسابقة مهيب ورزان عبر الاشتراك الأصلي والرسمي في مصر هو 95451 ، كما أنه يمكن للمشاهدين المشاركة في مسابقة مهيب وزران من المغرب على رقم 9229.

برنامج مهيب ورزان يعرض على قناة إم بي سي مصر في رمضان 2021 ويقدمه الإعلامية رزان مغربي والإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي ، والعديد من فناني الوطن العربي ولاعبي كرة القدم الذين طرحوا أسئلة على الضيوف ، واللعب والسباق بين ضيوف العرض وضيوف برنامج.

في كل حلقة من حلقات برنامج مهيب وزران ، سيختار الجمهور 3 خيارات ، ويطرح أسئلة على الجمهور حول برنامج مهيب وزان ، ويعرض رقم هاتف الاشتراك في مسابقة mbc مصر على الشاشة.

سعر رساله برنامج مهيب ورزان

ويمكن الاشتراك في برنامج مهيب ورزان، والفوز بجائزة الـ100 ألف جنيه مصري، من خلال إرسال رسالة إلى البرنامج عبر الأرقام التالية مصر 95451 – المغرب 9229، وذلك بعد الإجابة على السؤال بشكل صحيح.

ويجب على الراغب في الاشتراك ببرنامج مهيب وزران أن يرسل رسالة إلى الأرقام المخصصة للمسابقة، وتبلغ سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزان 5 جنيهات مصري.

ولكن قبل الاتصال بالأرقام السابق ذكرها، يجب أن تعرف المشترك بالمسابقة الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة برنامج مهيب ورزان والتأكد منها، ثم التأكد من وجود رصيد كاف في الهاتف الخاص بك، ثم قم بكتابة الإجابة الصحيحة للسؤل في رسالة تمليها من خلال هاتفك، وترسلها إلى رقم مسابقة البرنامج سواء المشترك من مصر أو المغرب، ولكن يجب تكرار إرسال الرسالة أكثر من مرة من أجل أن تزيد من فرص ربحك في المسابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد