شاهد: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21 لاروزا - التحقيق مع الضباط المنشقين

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21

شهدت الحلقة 21 من مسلسل الاختيار 2، للبطل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، العديد من الأحداث المشوقة، التي تعرض على قناة on خلال أيام شهر رمضان 2021.

وفي أحداث الاختيار 2 الحلقة 21، فقد شهدت الكشف عن المعلومات حول الضباط المنشقين والهاربين، واحتمالية أن تكون أولى عملياتهم اغتيال شخصية كبرى، حيث يتذكر الكدوانى حفل تخرج ضباط كلية الشرطة وأنه من المحتمل أن تكون العملية به خاصة أنه سيحضره عدد من الشخصيات الهامة، ومن هنا تغيرت إجراءات تأمين الحفل.

كما تضمنت كذلك أحداث الحلقة 21 الاختيار 2، مشهد عندما جلس الضباط المنشقون على قهوة فى انتظار الوصول إلى أبو حذيفة للانضمام إلى التنظيم الذى يرأسه، ويجدهم عناصر التنظيم ويأخذوهم ووضعوهم فى الحبس حتى يتم جمع معلومات عنهم لاعطائهم الأمان خاصة وأن الدكتور "علي" سعيد صديق الذى كانوا على تواصل معه تم القبض عليه وهو الذى أوصلهم بأبو حذيفة.

31127-مسلسل-الاختيار-2-الحلقة-21-(2).jpg
                                                  من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21

    لمشاهدة الحلقة 21 كاملة من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

42368-مسلسل-الاختيار-2-الحلقة-21-(3).jpg
                                                         من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21


        مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد