مسلسل الحفرة الحلقة 35 مترجمة - قصة عشق

مسلسل الحفرة الحلقة 35 مترجمة

مسلسل الحفرة الحلقة 35 الجزء الرابع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 3 مايو 2021، رابط الحلقة 35 من مسلسل الحفرة لجميع عشاق الدراما التركية ذات طابع أكشن وإثارة لمختلف المواطنين في جميع الدول العالم.

وكانت السلطات التركية قد فرض قيود خلال العشر الاواخر من شهر رمضان 2021، وذلك نتيجة ارتفاع اعداد اصابات فيروس كورونا المستجد بشكل كبير، إلا ان طاقم التمثيل مستمر في تصوير الحلقات حتى لا يقع أي خلل خلال بثها عبر القنوات التلفزيونية.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 35 مترجمة إضفط هنــــــــــــــا

وتبث قناة شو تي في مسلسل الحفرة الحلقة 35 الجزء الرابع كلل يوم اثنين المسلسل عبر اقمارها الصناعية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والاردن والسعودية.

ويعد مسلسل الحفرة من أبرز المسلسلات التركية الذي لاقت متابعة كبيرة من قبل الجمهور في الوطن العربي والخليج، وذلك بسبب قصته المختلفة تمام عن باقي المسلسلات المعروضة خلال الموسم الحالي.

ويتناول مسلسل الحفرة قصة شاب يقع في حب فتاة خلال سفرة من الحي الذي يقع تحت سيطرة العائلة حيث عقب حبه للفتاة تتامر عصابات على الحي بعد وفاة والده من خلال عصابات تقوم بتوزيع المخدرات، الامر الذي يجبره على العودة بعد أخبار والدته له بذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد