شاهد: مسلسل النمر الحلقة 21 الحادية والعشرون - النمر يكسر أنوف الصاغة

مسلسل النمر 2021 الحلقة 21

شهدت الحلقة الواحد والعشرون 21 من مسلسل النمر 2021 الرمضاني، كشف المزيد والكثير من الأحداث المشوقة مع النمر " عبد الله رضوان ".

حيث بدأت الحلقة 21 من مسلسل النمر،  بخروج النمر من المخزن الذي وثقوه فيه كبار الصاغة عن طريق حيلة ابتدعها بوضع آلة حادة على رقبة ملك ومن ثم فر هارباً .

ومن ثم تدل ملك كبار الصاغة على مخزن النمر الكبير والذي يتواجد به أموال الصاغة ولكن بعد الدخول يتفاجأون بأنه المال تم أخذه وفي نفس الوقت يرون صورهم على الجدار معلقة على شكل مشنقة.

وعلى الجانب الآخر تبايع عصابة النمر على العمل مع النمر والإخلاص له ويضعون أيديهم مع النمر للوفاء بكل شئ ، غي غرفة مليئة بالمال والسلاح.

لمشاهدة الحلقة 21 من مسلسل النمر أضغط هنا 

وبعدها يذهب النمر لأحد أصحابه الموجود في السجن ويقول له بأن الجزء الثاني من الخطة قد بدأ.

وبعد الخسارة التي لحقت بالشيمي وعنتر الحلق ، ينسحب رجال الأعمال الكبار من صفقة الشيمي الكبيرة بحجة أن الشيمي لم يدفع الأقساط المتراكمة عليه ، وبذلك يواجه الشيمي ضربة أخرى في الإفلاس.

وتكتشف زوجة عنتر الحلق أن " عبد الله رضوان " ما زال حي وتطلب من زوجها رؤيته ، لكنه يطرحها أرضاً بعدما قالت له بأن الله أرسل " عبد الله رضوان " حتى يُصلح ما أفسده طوال حياته.

وعلى الجانب الآخر ، يتم شراء أغلب المحلات في الصاغة على يد شركة كبيرة فيطلب الشيمي من ابنه حسن أن يبيع محله لهذه الشركة حتى يسددوا الدين الذي عليهم ، وكذلك يطلب الشيمي من ابنه خالد بيع محل الذهب الآخر لتسديد الدين.

وفي نهاية الحلقة يتم اكتشاف أن ملكية هذه الشركة الكبيرة تعود للنمر " عبد الله رضوان " والذي يُعتبر حسب الحلقة ابن أخو الشيمي ، ولكن وخلال تواجد عبد الله داخل محله الكبير ، تأتي الداخلية لتسأل عنه ومن ثم ليلحقها على القسم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد