تعرف على جميلة عوض ضحية رامز عقله طار 2021

جميلة عوض

وقعت الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض ضحية لبرنامج رامز جلال الذي يعرض علي قناة ام بي سي mbc مصر " رامز عقله طار" لتنضم إلى قافلة ضحايا برنامج المقالب الرمضاني.

من هي الفنانة جميلة عوض؟:

تعتبر جميلة عوض ممثلة مصرية، ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض. التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA. لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني (تحت السيطرة) في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

اقرا أيضا/ مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة 21 كاملة - جميلة عوض

أحدث أعمال جميلة عوض البطولة النسائية الثانية لها من خلال شخصية نور مريضة البهاق في لازم أعيش، وهو الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا، والذي تمكنت من خلاله أن تنقل معاناة مرضى البهاق وما يواجهونه من تنمّر وعدم قبول في المجتمع، ليصبح واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة، إذ لاقى ردود فعل قوية، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال محرك البحث جوجل، لتناوله لهذا المرض لأول مرة، وعلى إثره إختارتها مجلة Elle Arabia لتظهر على غلافها بشخصيتها في المسلسل، كما فازت عنه بجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان نجم العرب.

يذكر أن برنامج رام عقله طار يقام علي أرض الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية و برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه.

المصدر : ويكيبيديا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد