دعاء 22 رمضان 2021 – دعاء ليلة 23 رمضان 1442

دعاء 22 رمضان 2021

هلت علينا العشر الاواخر من شهر رمضان 2021، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 3 مايو 2021، دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من شهر رمضان 1442، لجميع متابعيها في كافة الدول العربية والاسلامية لتقرب بالدعاءة الى الله سبحانه وتعالي في هذه الايام الفضيلة.

دعاء اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان 1442:

"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَ أَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَ أَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ .

ثواب دعاء اليوم الـ22 من رمضان المبارك:

"مَنْ دَعَا بِهِ هَوَّنَ اللَّهُ عَلَيْهِ مَسْأَلَةَ مُنْكَرٍ وَ نَكِيرٍ وَ سَكَرَاتِ الْمَوْتِ، وَ ثَبَّتَهُ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ".

ويأتي شهر رمضان هذا العام على المسلمين في كل بقاع الأرض وقد أنهكهم فيروس كورونا اللعين الذي لم يترك باباً إلا طرقه، الأمر الذي أدى في العديد من الدول لوقف صلاة الجماعة نهائياً وجزئياً في دول أخرى، كما أن شهر رمضان المبارك يحتوي على ليلة من أعظم ليالي الحياة كيف لا وهي التي قد تم ذكرها في القرآن الكريم وهي ليلة القدر والتي قال عنها القرآن أنها ليلة خير من ألف شهر.

ويترقب المسلمون الليالي الفردية من شهر رمضان 2021 في العشر الاواخر، حيث يتوقع ان تأتي ليلة القدر 2021 في هذه الليالي المباركة من شهر رمضان 1442، وسط ظروف استثنائية مع تفشي فيروس كورونا المستجد وإغلاق المساجد منذ بدأ رمضان للحد من انتشار الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد