شاهد: مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 السادسة لاروزا – هياج المصابين على المشفى

كوفيد 25 الحلقة 6 السادسة كاملة

تنقل لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الأحد، أحداث وعرض الحلقة السادسة من مسلسل كوفيد 25، للبطل يوسف الشريف، والذي بدأ عرضه في 16 رمضان 2021، في مسلسل مكون من 15 حلقة.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 6 من مسلسل كوفيد 25، استكمالا لما شهدته الحلقة الخامسة والتي انتهت بعد إصدار صوت عالٍ من مستشفى العزل المتواجد فيه يوسف الشريف، ومعظم أبطال المسلسل، ما يعني أنهم أصبحوا معرضين لخطر الهجوم من المصابين بـ كوفيد 25 على اعتبار أن المصابين ينجذبون للأصوات العالية. 

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 6 من مسلسل كوفيد 25، أحداث وسيناريو بعد أن قام الطبيب "يونس" بفضح الشركة المنتجة للقاح، وتورطهم بالوباء المنتشر، بعد أن اقترحت نهال " أيتن عامر " على سيف أن يخرج لايف للناس ويفضح الشركة التى قامت بتصنيع المصل المعالج للفيروس قبل أن يظهر.

لمشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 الخامسة لاروزا أضغط هنا

طاقم عمل مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

يُعرض مسلسل كوفيد 25 يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، (التوقيت المصري)، على قناة الحياة، كما يذاع على قناة ON في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد