شاهد: الحلقة 21 من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة 21 "على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الإثنين 3 مايو 2021، الحلقة 21 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل على صفيح ساخن: 

وتروي أحداث الحلقة 21 في مسلسل على صفيح ساخن، أن هلال يعود إلى البيت بهدف ويطلب من هاني مساعدته ويخطط لشيء ما ليتخلص من الورطة التي وقع بها بالعمل مع أبو كرمو. فيما يسأل هاني عن جارهم العميد يحيى ومن ثم يحاول عمل بلبلة في الحارة حيث بعث للعميد بتهديد له من رقمه الدولي عن طريق الواتس لتستنفر حراسة العميد في الحارة، ومن ثم يأتي هلال إلى العميد يحيى ويطلب منه طلب ويقول له أنه سيسافر هو وأخوته لخارج البلد ويريد حراسة توصلهم للحدود.

لمشاهدة الحلقة 21 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد آخر، أبو طاهر يحاول أن يعيد العلاقة بينه وبين ابنه طاهر، حيث أنه يطلب منه التصرف كما يريد ويعرفه على زوجته، فيما تتواصل الأحداث في مسلسل على صفيح ساخن في الحلقة 21 لتصبح أكثر تشويق وإثارة مفاجآت كثيرة سنراها.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد