ريال مدريد يخسر خدمات فاران قبل موقعة تشيلسي

نادي ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، عن تسجيل اصابة جديدة تضاف إلى مستشفى النادي الملكي وذلك قبل أن ينتقل إلى ستانفورد بريدج معقل نادي تشيلسي الإنجليزي الأربعاء في اياب دور نصف نهائي أبطال اوروبا.

وأعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن طبيعة الإصابة التي يعاني من المدافع الفرنسي رافاييل فاران، والتي تعرض لها خلال مباراة أوساسونا الأخيرة.

وأصبح بحكم المؤكد غياب رافاييل فاران عن مباراة تشيلسي التي ستقام يوم الأربعاء القادم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتتواصل معاناة المدرب زين الدين زيدان مع الغيابات في الموسم الحالي.

ونشر ريال مدريد بياناً رسمياً يؤكد خلاله معاناة فاران من إصابة في العضلة الضامة اليمنى، دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى متعلقة بموعد عودته إلى الملاعب.

لكن صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن هذا النوع من الإصابات يحتاج لقرابة 10 أيام من الراحة على الأقل، وبالتالي سيغيب فاران عن مباريات تشيلسي وإشبيلية وغرناطة.

ومن حسن حظ زيدان أنه استعاد سيرجيو راموس في الأيام القليلة الماضية، كما شهدت الفترة الأخيرة تألق إيدير ميليتاو الذي يمكنه تعويض غياب فاران بدون أي مشكلة، عدا عن وجود ناتشو القادر على اللعب في عدة مراكز دفاعية.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد