شريهان تكشف سر نجاحها: لا اعترف بشيء اسمه مستحيل

شريهان

احتفلت النجمة شريهان بعودتها بعد غياب دام قرابة 19 عاماً عن الشاشة العربية، مؤكدةً ان ما اخترعته طريقة مضمونة للنجاح وتحقيق أهدافها مهما كانت صعبة.

وقالت شريهان عبر حسابها بموقع انستغرام مع عدة صور نشرتها من كواليس إعلانها لصالح إحدى شركات تقديم خدمات الاتصالات في مصر: "‏أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به وأخترق بعض الصعاب التي في وقتها كان يراها كل من حولي أنها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شيء حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول لا يوجد مستحيل".

واضافت النجمة : "هذا إن أرد الإنسان.. بالأمل والإرادة والمثابرة.. مفيش مستحيل، بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب".

وقدمت شريهان الإعلان بطريقة استعراضية مميزة واستوحت أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، بمشاركة فرقة راقصة سبق شاركت معها، تدور فكرة الاعلان حول كيف بدأت نجوميتها بحلم الشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وانتهاء هذا الحلم بعد تعرضها لحداث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت لتتألق من جديد.

نشرت شريهان الرسالة عبر حسابها عبر الفيس بوك وموقع تويتر، قائلةً : "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

وواصلت النجمة: "وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني".

واختتمت شريهان رسالتها بقولها: "شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم".

والجدير ذكره ان النجمة شريهان احتلت صدارة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، و تريند الأكثر مشاهدة بعد ساعة واحدة من عرض أول إعلان لها بعد غياب طويل عن جمهورها، وأبدى عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعي تأثرهم بفكرة الإعلان الذي اختصر قصة معاناة شريهان في 30 ثانية فقط.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد