ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وبيراميدز

الزمالك ضد بيراميدز

تمكن نادي بيراميدز من فرض التعادل علي نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة ال19 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

هذا و أنقذ المغربي أشرف بن شرقي فريقه الزمالك من التعرض للهزيمة أمام بيراميدز، بعدما تعادل معه بنتيجة 1-1 في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

وسجل هدف بيراميدز لاعبه عبدالله السعيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد مراوغة مميزة لمدافعي الزمالك داخل منطقة الجزاء.

الهدف كان السابع الذي يسجله عبدالله السعيد في شباك الزمالك على مدار مسيرته، والأول له مع بيراميدز، بعدما سجل فيه هدفين بقميص الإسماعيلي، و4 بقميص الأهلي.

فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، نجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل، بعدما حصل على ركلة جزاء سجلها أشرف بن شرقي بنجاح.

الحكم جهاد جريشة قرر إعادة الركلة، بعد دخول عدد من لاعبي الزمالك منطقة الجزاء أثناء التسديد، غير أن بن شرقي نجح في تسجيلها مجددا.

وبذلك يفشل الزمالك في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط أمام الأهلي، الذي لعب 3 مباريات أقل.

في المقابل، قفز بيراميدز إلى النقطة 31، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 6 نقاط خلف الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل.

جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2020-2021

الزمالك - 41 نقطة

الأهلي - 37 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلتين

بيراميدز - 31 نقطة

المصري - 29 نقطة

الاتحاد السكندري - 29 نقطة

سموحة - 28 نقطة-

المصدر : العين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد