شاهد: مسلسل النمر الحلقة 20 العشرون

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة العشرون 20 من مسلسل النمر 2021 العديد والكثير من الأحداث الدرامية والمشوقة جدا والتي تجعل المتابع ينتظر الحلقة القادمة على أحر من الجمر.

حيت بدأت الحلقة 20 من مسلسل النمر بوصية الطبيب بإخراج " عنتر حلق " من المستشفى بعدما تعافت صحته ، كما أوصاه بعدم التعرض للضغوط أو التوتر ، وعلى الفور قام " عنتر " من فراش المستشفى وتخلف عن كل وصاياه التي أوصى بها ابنه في الحلقة الماضية ، باعتبار أنه قريب من الموت.

وعلى الجانب الأخر يكتشف " خالد " ابن " الشيمي " بأن السكلانص هو شريك " النمر " حسبما أثبتت كاميرات المراقبة.

وعلى الفور وخلال تسكع السكلانص في شوارع الصاغة ، تقوم مجموعة من المجهولين باختطافه ووضعه داخل باص واقتياده للإستجواب ، ولكنه يرفض الإدلاء بأي معلومة عن النمر رغم تعرضه للضرب المبرح.

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 20 اضغط هنا

وبعدها يخرجون السكلانص أمام مرأى الناس وسط الصاغة في محاولة منهم لظهور النمر ، ويبدأ " عنتر الحلق " بالعد حتى الرقم عشرة لخروج النمر ، ولكن السكلانص يطالب النمر بعدم الظهور، وعند وصول " عنتر" إلى الرقم عشرة يظهر " النمر " محمد إمام ، ويكشف لهم بأنهم هم قتلة أبيه وأن اسمه " عبد الله ماهر رضوان " ، وفي هذه اللحظة يهجم رجالات الصاغة عليه ولكنه يقضي عليهم كلهم ، وفي النهاية يتلقى ضربة على رأسه أفقدته وعيه.

وخلال استجواب النمر في مخزن تابع لكبار الصاغة وهو موثوق اليدين، يطالبون بأموالهم التي سلبها منهم خلال الفترة الماضية ، ولكنه يستذكرهم كيف حرقوا أبوه " ماهر رمضان " أمام عينيه وهو صغير وكيف خرجوا إلى الصعيد هرباً من قتل عائلته على يد كبار الصاغة.

ويعدهم بأنهم سيرون نار الدنيا قبل نار الآخرة ، وفي هذه الأثناء يحاول أن يفك وثاقه ، وبعد خروجهم من عنده ليأخذ قراره بجلب المال التي سلبها منهم أو تقرير مصيره ، تدخل عليه " ملك " وفي هذه الأثناء يُمسك " النمر " بمخالبه رقبة " ملك " وتنتهي الحلقة لتجعل المشاهد يتشوق لمشاهدة الحلقة المقبلة من مسلسل النمر 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد