شاهد: الحلقة 21 الحادية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

يبدو أن "مسلسل القاهرة كابول" سيستمر بإثارة الجدل حول قضية التنظيمات الارهابية وارتباطها الوثيق بأجهزة الاستخبارات العالمية، حيث شهدت أحداث الحلقة، عقد زعيم التنظيم الإرهابي رمزي "طارق لطفى" صفقة مع الاستخبارات الأمريكية للحصول علي معلومات من رمزي في مقابل اطلاق سراحه بمشهد بطولي زائف.

لمشاهدة الحلقة 21 الحادية و العشرون من مسلسل القاهرة كابول بدون اعلانا اضغط هنا

ويلتقى عم حسن "نبيل الحلفاوى بشباب المنطقة ليعظهم: "الدنيا دار ابتلاء.. أمال عظمة البنى آدم بتيجى منين.. الحياة ورطة لما بنعدى منها بنبقى بنى آدمين.. فيه الفاسد وفيه الصالح والاتنين ابتلاء لبعض.. كل واحد بيدخل امتحانه وبيجاوب".

شاهد: الحلقة 20 العشرون من مسلسل القاهرة كابول - دراما رمضان 2021

وينقلب مفتي التنظيم الارهابي على الشيخ رمزي و يتسلم زمام الامارة ويحكى لزوجته عن خوفه بعد أن أصبح الرجل الأول في التنظيم، ويكشف لها أنه في أي تنظيم يكون الرجل الثاني هو الحاكم الفعلي والرجل الاول "هو اللي في وش الخطر".

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد