محدث بالفيديو والصور: إصابة 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار على حاجز زعترة بنابلس

سيارة إسعاف إسرائيلية

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الاحد، إصابة 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار من سيارة على حاجز زعترة في مدينة نابلس .

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "هناك تقارير عن عملية اطلاق نار من سيارة مسارعة في "مفرق تفوح"، وأن قوات الجيش تقوم بملاحقة السيارة التي نفذ منها عملية إطلاق النار وتقيم الحواجز في المنطقة".

وعن التفاصيل قالت قناة كان العبرية، "تظهر التحقيقات الأولية في عملية إطلاق النار عند مفرق تابواح "زعترة" بأن مركبة فلسطينية جاءت من جهة الجنوب كان على متنها على الأقل 2 من الفلسطينيين توقفت وصاح أحدهم "الله أكبر" ثم أطلق 5 رصاصات على حوالي 10 مستوطنين كانوا ينتظرون في المنطقة - أطلقت قوة من جفعاتي النار على السيارة لكنها أخطأت ولم تصبها - وانسحب المنفذون بسرعة من المكان".

من جهتها قالت القناة الـ20 العبرية، إن "التحقيقات الأولية تشير إلى وصول مركبة فلسطينية إلى محطة حافلات وتوقفت هناك و فتح أحد ركابها النافذة وأطلق النار وأصاب 3 مستوطنين، فيما هربت المركبة باتجاه نابلس".

وأكد المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، إن هناك 3 إصابات واحدة منهم حرجة الثانية خطيرة والثالثة متوسطة.

بدورها قالت طواقم نجمة داود الحمراء، إن هناك 3 إصابات في عملية إطلاق النار عند حاجز زعترة بينهم 2 بحالة خطيرة.

وفي السياق نفسه أعلن جيش الاحتلال منطقة نابلس منطقة عسكرية مغلقة وذلك من أجل البحث عن منفذي عملية إطلاق النار.

وفيما بعد أعلنت الإذاعة الإسرائيلية تدهور حالة أحد المصابين من عملية إطلاق النار عند حاجز زعترة - توصف حالته الآن بأنها حرجة جدا جدا "موت سريري" - المصاب الثاني حالته حرجة جدا - الفرق الطبية في مستشفى بيلينسون يكافحون من أجل إنقاذ حياتهما.

 

 

 

5262655641.jpg
5415.jpg
فهرس4541514541.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد