دعاء للأصدقاء والوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب

دعاء للأصدقاء والوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب - تعبيرية

مع قيمة وفضل العشر الأواخر الكبيرة من شهر رمضان المبارك، كما ورد بالعديد من الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية الشريفة، وخصوصا في ليلة القدر 1442، وما تحمله من نفحات إيمانية كبيرة، فيلجأ العديد من الأشخاص للدعاء في هذه الليالي المباركة لنفسه، بالإضافة لدعاء للأصدقاء والوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب.

وفي هذه المقالة، نرصد لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، بعضًا من الأدعية التي تساعدكم بالدعاء للأصدقاء والوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب.

إقرء/ي أيضا..اعمال ليلة 23 من رمضان 2021 مفاتيح الجنان - ليلة القدر

دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021 مكتوب

يُعتبر النجاح الحقيقي للصداقات، من خلال أن ترتقي إلى الدعاء، ومن خلال دعاء ليلة القدر للأصدقاء سَتغرس في قلوب اصدقائك نبضةً من المشاعر العميقة والقوية التي ستنال توفيقها في أدعيتهم في ليلة القدر المُباركة، وهنا نرصد لكم دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 1442.

 دعاء للأصدقاء في ليلة القدر- اللهم في ليلة القدر اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسم وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت.

اقرأ أيضا/ فضل العشر الأواخر من رمضان 2021 - دعاء أواخر رمضان مكتوب

 - ربي إني أسألك في ليلة القدر، فلا تردني خائبا، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقر أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقران، وارزقهم الخلود في الجنان.

 - اللهم في هذا الليلة ولعلها ليلة القدر سخر لي و لأصدقائي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك فارزقنا الثبات والراحة وأجعل لنا في دروب التعب خير.

- ان كانت ليلة القدر يا الله اكتب لأصدقائي سعادة لا نهاية لها وفرج همومهم ويسر أمورهم ولا تجعل في حياتهم ما يحجب ابتسامتهم.

دعاء لصديق في ليلة القدر

نجد الكثير منا من يمتلك صديقا حقيقيا، يكن له كل الحب والتقدير والاحترام، نظرا لمواقفه الشجاعة، ووقوفه بجانبه في السراء والضراء، فيقوم بليلة القدر بالدعاء له، وهنا دعاء دعاء لصديق في ليلة القدر:

- اللهم اكتب لصديقي العفو والعافيه والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والاخرة وجعلني وإياه ممن رضيت عنهم في هذه الليلة المباركه لعلها ليلة القدر.

- اللهم اكتب التوفيق لصديقي، اللهم انك اعلم بما يمر به و اعلم بما يشعر فيه و اعلم بضيقه و خيباته اللهم اكتب السعادة له، اللهم اجعل الراحه تلازمه، اجعله صديقا لي في الدنيا والآخرة، اللهم استودعتك صديقي في ليلة القدر فلا تخيب امله ياكريم.

- اللهم في ليلة القدر اكتب لصديقي محو الذنوب، وستر العيوب، ولين القلوب وتفريج الهموم وتيسير الامور واغفر له، وادخله الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب ووالديه يا كريم.

- اللهم إن كانت ليلة القدر ف أكتب لصديقي فيها الخير والتوفيق والنجاح و أرزقه اعلى الدرجات.

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب

كما أوصانا الله تعالى في كتابه بالوالدين، في قوله تعالي: "و﴿وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا﴾، فمن أجمل ما تقدمه لوالديك، الدعاء لهما في أعظم يوم بالسنة ليلة القدر، والتي تكون في العشر الأواخر من رمضان 2021، وهنا نرصد لكم دعاء للوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب

دعاء للوالدين في ليلة القدر - اللهم أجعلنا ذخرًا لوالدينا يا رب العالمين بعد وفاتهم بصلاحنا وصلاتنا وصدقاتنا.

- اللهم أرزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول أو عمل وباعد بينهما وبين النار و بين ما يقربها إليهما من قول أو عمل.

- ‎ اللهم أجعلهما من الذاكرين لك الشاكرين لك الطائعين لك المنيبين لك.

- اللهم لا تجعلنا ممن يعقّون فنعق أو ممن يهجرون فنهجر، اللهم وفقنا ووفّق أزواجنا وأولادنا لبرّ والدينا وارزق والدينا حب أزواجنا وأولادنا، اللهم ردّنا إلى والدينا رداً جميلاً اللهم لا تجعلنا ممن يرفع عليهم يداه أو يرفع عليهما صوته.

أقرء/ي أيضا..اعمال ليلة القدر عند اهل السنة في العشر الاواخر من رمضان

إقرء/ي أيضا..علامات ليلة القدر 2021 في العشر الأواخر الصحيحة

إقرء/ي أيضا..دعاء للميت في العشر الأواخر من رمضان 2021

دعاء للوالدين بطول العمر في العشر الاواخر من رمضان 2021

الوالدان هما نور الحياة الحقيقية لجميع الأبناء، لذلك مع رحيلهما تنطفأ ويشعر الإنسان وكأنه قد أصبح تائهًا، لذلك الدعاء للوالدين بطول العمر عادةً ما يكون الدعاء الأكثر ترديداً على ألسنة الأبناء طوال حياتهم. وهنا نرصد لكم دعاء للوالدين بطول العمر في العشر الاواخر من رمضان 2021:

- اللهم أقر أعينهما بما تتمناه لنا في الدنيا.

اللهم أجعل أوقاتهما بذكرك معمورة‎ اللهم أسعدها بتقواك‎.

- اللهم أجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك.‎ اللهم ارزقهما عيشًا قارًا ورزقا دارًا وعملا بارًا‎.

- اللهم من كان بين والدينا مهموماً ففرج همه ومن كان منه مديوناً ففك دينه و من كان منهم مريضَا فرد له عافيته اللهم أجعل والدينا من أسعد السعداء.

- اللهم لا تجمع لهم بين حزن الدنيا وشقاء الآخرة برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم رحماك رحماك يا الله و أرزقنا و إياهم حسن الخاتمة اللهم لا تحزنا بوالدينا.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021 مكتوب، ودعاء للوالدين في ليلة القدر 2021 مكتوب، ودعاء للوالدين بطول العمر في العشر الاواخر من رمضان 2021، ودعاء لصديق في ليلة القدر 1442.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد