مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5 الخامسة لاروزا – يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5 الخامسة لاروزا – يوسف الشريف

تنقل لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الأحد، أحداث وعرض الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، للبطل يوسف الشريف، والذي بدأ عرضه في 16 رمضان 2021، في مسلسل مكون من 15 حلقة.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 5 من مسلسل كوفيد 25، استكمالا لما شهدته الحلقة الرابعة من خلال اكتشاف الدكتور ياسين "يوسف الشريف"، من أن الفيروس قد تحوّر، وأن المصابين فيه أصبحوا ينجذبون للأصوات العالية، والإضاءة القوية.

ومن المتوقع أن تبدأ الحلقة 5 من مسلسل كوفيد 25، بمشهد يجمع والد نهاد "أيتن عامر" طليقة دكتور ياسين "يوسف الشريف"، بالممرضة التي ترعاه، بعد اكتشافها سوء الحالة بالخارج، فيقوم بطريقة مفاجئة وغريبة بنزع نظارته ليعرض نفسه لخطر الإصابة منها التي من المتوقع أن تكون قد أصيبت بالمرض.

كما من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، أدورًا تجمع الطبيب ياسين "يوسف الشريف"، بالممثل أحمد صلاح حسني، الذي تعرف عليه بالصُدفة بالشارع، ليقوم بإيصاله رفقة ابنه، وصديق ابنه إلى القاهرة، قبل أن تحدث لهم مغامرات بالطريق بعد انتشار الفيروس، ووجود أعداد كبيرة من المصابين بالشوارع.

لمشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5 الخامسة لاروزا أضغط هنا

طاقم عمل مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

يُعرض مسلسل كوفيد 25 يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، (التوقيت المصري)، على قناة الحياة، كما يذاع على قناة ON في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد