شاهد: مسلسل النمر الحلقه 19

مسلسل النمر

شهدت الحلقة التاسعة عشر 19 من مسلسل النمر والذي يٌعرض خلال رمضان 2021 العديد والمزيد والكشف عن الحقائق التي كانت مُغيبة طوال الحلقات الماضية.

حيث ابتدأ مسلسل النمر الحلقة 19  بمحاولة أحد عناصر النمر الكشف عن شخصيته الحقيقية لشمس " نرمين الفقي ، لكنه تلاعب بها حتى أوهمها بأنه يعرفه.

وعلى الجانب الاخر يصل نوح لبيت مدير المصحة العقلية والتي تقبع بها أم ملك لستنطقه عن مكان وجود زوجة الشيمي أم ملك ، وعلى الفور يقوم نوح بالإتصال على ملك ليخبرها بأنه وجد أمها وتسارع خطواته للذهاب للقائه للعثور على أمها.

وبالفعل يجلب نوح  بمساعدة الحنبولي " أم ملك "  بعد القضاء على إثنين من حراس البيت الذي كانت مختطفة فيه على يد زوجها الشيمي.

وعلى الجانب الأخر تقول فريدة بنت الحاوي لزوجها خالد ابن الشيمي بأن سكلانص هو شخص مقرب من النمر بعدة دلائل موثقة ومصورة ، مما يجعل خالد يقتنع بكلامها ودلائلها.

وفي نفس الوقت يصل بيومي فؤاد إلى المستشفى بعد معاناته من أزمة قلبية ويجلس على فراش المستشفى ويقول لإبنه أنني على وشك الموت ويوصي غبنه حسن بعدة أمور إعتبرها في حياته على أنها مصائب ضد الآخرين.

وتنتهي الحلقة بمقابلة ملك لوالدها الشيمي وتقول له بأنها تكرهه بعدما حبس عنها والدتها لمدة 20 عام ، لكنه يعترف بذنبه ويعدها بأنها ستكون معها في المنزل .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد