شاهد: فايز المالكي يعلق على وصلة الرقص مع أسيل عمران !!

فايز المالكي - فنان سعودي

تعرض الفنان السعودي فايز المالكي لحملة إلكترونية كبيرة في السعودية بعد وصلة الرقص مع الفنانة أسيل عمران خلال مسلسل ممنوع التجول الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021.

وعلق الفنان فايز المالكي على وصلة الرقص مع أسيل عمران في مسلسل ممنوع التجول مؤكدا انها جاءت في إطار يخدم العمل الدرامي وهو مشهد لطيف وعادي رجل يرقص مع زوجته.

وأضاف أن إرضاء الناس غاية لا تدرك ، حيث استغرب الفنان فايز المالكي حملة الانتقادات التي تعرض لها بسبب وصلة الرقص مع أسيل عمران.

من جهتها أسيل عمران قالت عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن وصلة الرقص مع الفنان فايز المالكي هي مشهد كوميدي في مسلسل ممنوع التجول ، مستغربة الهجوم الذي تعرضت له.

وأضافت اسيل عمران :" الجمهور بات ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها، الكثيرون يفضلون الهجوم قبل المشاهدة، ومواقع التواصل ساهمت في ذلك بشدة".

وبينت المشهد كوميدي فقط، فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة" وفق حديث أسيل عمران

وكانت أسيل عمران قد تعرضت لهجوم عنيف ولاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد المواقع المختصة بالفن ، بعد وصلة الرقص مع الفنان فايز المالكي ، حيث اعتبرها البعض أنه مشهد مخل بالآداب العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد