مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 20 كاملة - جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة على تليجرام

مسلسل ملوك الجدعنة

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 20، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 1 مايو 2021، رابط الحلقة 20 العشرون من مسلسل ملوك الجدعنة، بعد ان تصدر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الماضية وسط انتظار احداث مشوقة، حيث يقدم أبطال مسلسل ملوك الجدعنة العمل الدرامي في واقع متسلسل من الأحداث، يجسد فيها الفنان مصطفى شعبان شخصية شاب فقير في قرية شعبية، تصطدم طموحاته بعصابات أخرى تحاول النيل منه.

ويذاع مسلسل ملوك الجدعنة عبر قناة إم بي سي مصر 2 طيلة شهر رمضان مبارك، حيث تعرض في تمام الساعة 10:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان وليبيا، والساعة 11:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وفلسطين والاردن، حيث  تعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي 5، في تمام الساعة 12:30 صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا والعراق، والساعة 1:30 بتوقيت فلسطين وسوريا والمملكة الاردنية الهاشمية ولبنان.

جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة كاملة على تليجرام إضغط هنــــــــــا

 لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 20 إضغط هنـــــــــــــــا

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت احداث غير مسبوقة تجعل المسلسل أكثر أثارة حيث سرية وسفينة يتحدان دون أن يتصالحا ويضربان عنتر ويربطانه في قلب الحارة بينما يكشف زاهي علاقة زوجته بمجدي وتحدث مشاكل كبيرة خلال حلقة 20.

وتقوم بسنت تغرس سكينها في قلب عنتر بعد قتل والدتها وذلك بعد تهديدها بذلك حيث يقوم مصطفى الأسود بالعمل على الحديث مع سرية بعد الصدمة الكبيرة الذي تعرض لها خلال وفاة عطيه واسترجاع فاتن بعد طردها من البيت.

ويتناول مسلسل مولك الجدعنة قصة نادر مخالفة تمام عن الدراما المصرية المعروضة في رضان 2021ن حيث يقتل صديق سفينة وسرية على يعمل على سرقة حقيبة زاهي العتال والتي تحتوي على المجوهرات والذهبي الالماس ويحدث مشاكل وحرب بين زاهي الصديقين سفينة وسرية ويحدث صراع طيلة 30 حلقة.

يقوم الجمهور بمتابعة مسلسلات رمضان 2021 في ظل الظروف الحالية مع الاغلاقات المتمرة وفرض حظر التجوال في العديد من الدول نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، يتطلع الجميع في استغلال الوقت لمشاهدة المسلسلات ذات شعبية كبيرة كان أبرزها مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021.

وتزداد نسب المشاهدة على مسلسل ملوك الجدعنة، وبات يصنف الأكثر متابعة بين مسلسلات رمضان 2021، وبناء على ذلك، تعرض وكالة سوا الإخبارية، جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة 2021.

وستدور أحداث ومشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 حول ما سيقوم به زاهي العتال - عمرو عبدالجليل - مع ابنه سيف، بعد انتشار فضائح تحرشه بالعديد من الفتيات واغتصابهن في كارثة كبرى تهدد مستقبل تجارة العائلة.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، خطبة سرية على فاتن، كما شهدت الحلقة تورط ابن العتال في قضايا تحرش.

وأصبح ملوك الجدعنة ويكيبيديا الأكثر متابعة وفق إحصاءات مختلفة حيث لم يتوقع متابعو مسلسلات رمضان 2021 أن يحظى ملوك الجدعنة مسلسل بهذا الصخب في ظل أعمال درامية رمضانية منافسة على الساحة المصرية خاصة، والعربية عامةً.

وتركز وكالة "سوا" الإخبارية، على نشر ومتابعة ومشاهدة جميع حلقات ملوك الجدعنة لما حقّقه من صدى على محركات البحث مؤخرًا، واليوم ستنشر رابط مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة 9 فور عرضها.

ويقدم أبطال مسلسل ملوك الجدعنة العمل الدرامي في واقع متسلسل من الأحداث، يجسد فيها الفنان مصطفى شعبان شخصية شاب فقير في قرية شعبية، تصطدم طموحاته بعصابات أخرى تحاول النيل منه.

وتبدأ الحلقة الأولى 1 من مسلسل ملوك الجدعنة بعرض صداقة مصطفى شعبان وعمرو سعد منذ طفولتهما باسمي "سرية" و"سفينة"، كما شهدت الحلقة 1 الأولى مسلسل ملوك الجدعنة ظهور النجم الراحل يوسف شعبان.

وشهدت الحلقة الثانية 2 من مسلسل ملوك الجدعنة، مواجهة بين "سفينة وسرية"، و"هارون" (يقدم شخصيته الفنان أحمد صفوت) الذراع الأيمن لـ"زاهي العتال"، من أجل استعادة الشنطة والهاتف الذين سرقهما صديقهما "علي العجمي"، واشتعلت حرب الشوارع بين "سفينة وسرية" من جانب، و"هارون" ورجاله من جانب آخر، وعاونهما أهل الحارة على الانتصار، وحذر الثنائي "هارون" من تكرار المحاولة، بينما هما حاولا فتح الحقيبة إلا أنهما وجدا أنها مغلقة برقم سري خاص.

فيما شهدت الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ملوك الجدعنة تفكير سفينة وسرية فى إيجاد حل لقضيتهم مع عصابة “العتال” في طلب مبلغ مالي كبير مقابل إعطائهم شنطة “علي العجمي”حسن الرداد أم التخلص منه، ونقلت الحلقة الرابعة 4 من مسلسل ملوك الجدعنة، الصلح بين الأصدقاء سفينة وسرية بعد خلافهم في الحلقة السابقة بعد مقتل صديقهم علي العجمي.

أما الحلقة 5 الخامسة من مسلسل ملوك الجدعنة، فعرضت الموقف الصعب الذي تعرض له سفينة - مصطفى شعبان - عندما ظهرت حبيبته السابقة، والتي تخلّت عنه لأجل الزواج برجلٍ آخر، ووقع بين خيار العقل والعاطفة، وشهدت أحداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة تناول «سيف» جرعات مخدرات زائدة بين البانجو والهيروين والممنوعات الأخرى، ليسقط مغشيا عليه وتكتشف والدته الأمر، وتنقله إلى المستشفى فورا.

ويُنتظر أن تشهد الحلقة التاسعة 9 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا أكثر سخونة مع ام بي سي مصر، ونقل مسلسل ملوك الجدعنة ويكيبيديا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 عن قصة المسلسل أنه بعد مقتل صديقهما - مصطفى شعبان وعمرو سعد - "علي سفينة وسرية" يسرقان حقيبة زاهي التي تحتوي على الألماظ، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي العتال وسفينة وسرية.

مسلسل ملوك الجدعنة طاقم العمل

عبّر الفنان المصري عمرو سعد عن حزنه الشديد لما أصاب الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الكبير سمير غانم إثر نقلهما إلى المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا حيث نشر سعد، صورة له مع "دلال" عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "الأغلى على قلبي أمي في المسلسل.. وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز.. ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لينا بكل خير، ويطمن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم".

وتشارك الفنان دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليا عبر شاشة "MBC مصر"، وتقوم خلاله بدور "عطية" والدة "سرية" الذي يجسده الفنان عمرو سعد ومن بطولة الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور «علي العجمي»، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد