متى تأسست شركة نخبة العود للعطور ويكيبيديا

متى تأسست شركة نخبة العود للعطور ويكيبيديا

كشفت وسائل إعلام اقتصادية، اليوم السبت 1 مايو 2021، عن العام التي تأسست فيه شركة نخبة العود، حيث تعد شركة العود من أبرز الشركات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي في العطور الذي سيطرة على السوق خلال العشر اعوام حتى تلك اللحظة حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة المعلومات المتوفرة عن الشركة.

وافادت وسائل إعلام اقتصادية بان شركة نخبة العود تأسست في عام 2007، حيث تعد من الشركات العملاقة في السوق في الوطن العربي وتسيطر على السوق السعودي وكافة دول الخليج من خلال بيع العطور بجودة عالية وسعر يتناسب مع الجميع.

وأوضحت أن شركة نخبة العود تأخذ المقر الرئيسي لها العاصمة الرياض وتشتهر في بيع اجود الماركات العطور النسائية والرجالية واغلاها، حيث لاقت شراء كبير من قبل المواطنين والسياح في السعودية بالإضافة الى توصيل الطلبات لمعظم الدول.

ويكيبيديا شركة نخبة العود

a2f39d42-6e44-4ba7-9b68-2cc24df10daf (1).jpg
 

وتصدرت شركة نخبة العود محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية في السعودية ومعظم دول الخليج حيث يقدم العديد من المواطنين على حجز العطور إلكترونية لتوصيل طلباتها قبل حلول عيد الفطر السعيد، حيث تشهد المحلات التجارية قبل العيد اكتظاظ كبير من قبل المواطنين الامر الذي جعل العديد منهم ان يبادر بشراء قبل الاكتظاظ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد