وطن ع وتر 2021 الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة - شاهد

الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين بطل برنامج وطن ع وتر

نشرت منصات الالكترونية مختلفة، اليوم السبت 1 مايو 2021، برنامج وطن ع وتر الحلقة 19 التاسعة عشر، بعد بثها عبر قناة رؤيا كوميدي من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين ومحمد الطيطي وثلة من الفنانين الأردنيين، حيث يعتبر مسلسل وطن ع وتر للفنان الكوميدي عماد فراجين، من أكثر المسلسلات مُشاهدة خلال شهور رمضان السابقة، خصوصًا في فلسطين والأردن، نظرًا للمحتوى الكوميدي الذي يضفي البهجة والفرح على وجوه متابعيه، فهل سيشهد رمضان المقبل 2021 وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021.

وطن ع وتر الحلقة 19 ، حيث أثار برنامج وطن ع وتر جدلا كبير منذ بداية شهر رمضان المبارك نتيجة لسخرية على عادات وتقاليد المجتمعات بالإضافة الى المسبات والكلام الخادش للحياء خلال المسلسل وسط مطالبات أردنية فلسطينية بإيقاف لعدم تقديمه محتوى مفيد.

وكانت الحلقة الماضية تحت اسم " خلي النية صافية"، حيث يظهر عماد فراجين في بداية الحلقة راكب في باص يدفع الاجر عن جاره ناجي ويحسد المعاناة الذي يعانيها المواطنون في ظل انتشار فيروس كورونا ولبس الكمامات وعدم معرفتهم بعضهم لبعض وعدم التزامه هو والنتيجة انه مصاب وينقل العدوي الى جميع اهلى الحي.

ويعتبر مسلسل وطن ع وتر للفنان الكوميدي عماد فراجين، من أكثر المسلسلات مُشاهدة خلال شهور رمضان السابقة، خصوصًا في فلسطين والأردن، نظرًا للمحتوى الكوميدي الذي يضفي البهجة والفرح على وجوه متابعيه، فهل سيشهد رمضان المقبل 2021 وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021؟

ونشر عماد فراجين مقطعًا على صفحته على يوتيوب تؤكد وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021، عندما ظهر بالمقطع مع الممثل محمد الطيطي، الذي زامله طيلة السنوات الماضية، يهنئه بالسلامة على قدومه إلى الأردن لتصوير حلقات المسلسل الكوميدي.

وبدأ وطن ع وتر كمسلسل تلفزيوني فلسطيني عام 2009، معتمدًا أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة لنقد الواقع الفلسطيني الاجتماعي والسياسي بشكل فكاهي وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة، من بطولة عماد فراجين، ومحمد الطيطي وغيرهم.

بدأ عرض مسلسل وطن ع وتر في العام 2009 على شاشة التلفزيون الفلسطيني الرسمي، وكان المسلسل العمل الأول من نوعه في فلسطين يقوم على نقد الواقع الاجتماعي السياسي بطريقة هزلية ساخرة ويعرض كذلك على قناة رسمية.

استمر العرض حتى العام 2011، في نفس العام تعرّض المسلسل لموجة من الانتقادات الرسمية والشعبية ودعاوي قضائية بسبب محتوى بعض الحلقات، لينتهي الأمر بإصدار النائب العام الفلسطيني قرارًا بوقف بث حلقات المسلسل على التلفزيون الرسمي، رّد فريق العمل بأن الوقف مساس بالديمقراطية وحرية التعبير، وعلّق آخرون بأن الوقف جاء لدوافع سياسية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد