هل ينجح باريس سان جيرمان بضم ميسي ورونالدو؟

ميسسي و رونالدو ونيمار

باريس سان جيرمان يجهز عرضاً ضخما ومغريا لمحاولة إقناع النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجم اليوفي لضمهما بجوار نيماردا سيلفا ليشكلو القوة الضاربة للفريق في المواسم القادمة.

أكدت شبكة "كواترو" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يستمر في يوفنتوس ووجهته المقبلة تنحصر بين العودة إلى مانشستر يونايتد أو التوقيع لباريس سان جيرمان.

أشارت الشبكة إلى تحرك سان جيرمان يأتي بعدما أدرك رونالدو أنه لا خيار أمامه للعودة إلى ريال مدريد كما كانت أمنيته الأساسية، ولذلك فأن الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان هو الأنسب له نظرا لوجود مشروع رياضي ومكانة عالمية.

أضافت الشبكة أن سان جيرمان يريد تكوين فريقا لا يفشل في دوري أبطال أوروبا ويضم تشكيلة مثالية تتناغم مع استضافة قطر كأس العالم 2022 وهو حدث يلعب فيه الخلفي دورا كبيرا، حيث استعد بأموال طائلة لتحطيم أسعار اللاعبين الصيف المقبل.

وتابعت الشبكة ولم يتم طرح عرض رونالدو بعد، لكن عرض ميسي موجود بالفعل، حيث عرض سان جيرمان عليه عقد لمدة عامين مع عام ثالث اختياري براتب ضخم.

شددت الشبكة أن سان جيرمان لن يوافق على إعادة نيمار إلى برشلونة نظرا للعلاقة المتوترة بين الناديين فى الفترة الأخيرة.

ويدرك مسئولى نادى باريس سان جيرمان أن المهاجم الشاب كيليان مبابي سيستمر في رفض تجديد عقده بغض النظر عن محاولات النادي الجادة في ذلك، إذ إن المهاجم الفرنسي رفض بالفعل أربعة عروض لتمديد علاقته مع باريس سان جيرمان وذلك لرغبته في اللعب لريال مدريد.

وينوي باريس سان جيرمان فتح باب الرحيل أمام مبابي هذا الصيف، مدركا أن المهاجم قادر على تحمل الضغط حتى يونيو 2022 للمغادرة مجانا، وعند بيع مبابي لريال مدريد سيتم بهذا المبلغ التعاقد مع رونالدو.

فقط تخيل رونالدو وميسي ونيمار في خط هجوم فريق واحد!

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد