شاهد: مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 19

الحلقة 19 "على صفيح ساخن"

تعرض  لكم وكالة "سوا"، اليوم السبت 1 مايو 2021، الحلقة 19 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

أحداث الحلقة 19 على صفيح ساخن:

وكشفت أحداث الحلقة 19 من مسلسل على صفيح ساخن، هلال يتورط بالمخدرات أكثر فأكثر وبدأ العمل لصالح أبو كرمو، فيما أبو كرمو صاحب محل الحلو الذي يضع الحبوب المخدرة في علب الحلو والقطر وهذا مااكتشفه طاهر مؤخراً . أما نسيم فقد خرج من المشفى إلى السجن مباشرة . أبو كرمو وأم كرمو يلتقيان بهند بالطريق فيسأل أبو كرمو عنها فتعرفه بها لي فتح موبايله وبرى صورتها أنها هي أخت هلال .

لمشاهدة الحلقة 19 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر،الآغا سلَّم عياش المنطقة التي كان يعمل بها الطاعون والأولاد الذين كانوا يعملون مع الطاعون. ورواد يأتي ليحكي مع تمارى فتقول له أنك أخبرت عن أبي فيقول لها نعم.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد