ريال مدريد يسعي لمبادلة هازارد بلاعب اليونايتد

ايدين هازارد

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية في كرة القدم يبدأ مبكرا هذا الصيف، حسث يسعي كل فريق من أجل تدعيم صفوفه بصفقات مؤثرة قادرة علي حمل قميص الفريق الي البطولات المحلية و القارية.

هذا و يرتبط متوسط الميدان الفرنسي “بول بوجبا” بالعودة إلى فريقه السابق يوفنتوس، ولكن وكيل أعماله “مينو رايولا” اعترف بأن ريال مدريد “كان دائمًا خيارًا جذابًا” ويمكن لمانشستر يونايتد قبول صفقة تبادلية مع “إدين هازارد”.

ويبدو أن “بول بوجبا” في كل صيف، سيتم ذكر إسمه في أخبار الانتقالات، ودومًا يكون يوفنتوس وجهة محتملة بالنسبة له، لكن وجود “زين الدين زيدان” على ناصية ريال مدريد يمثل أيضًا ثقلاً بالنسبة لمعسكر نجم منتخب فرنسا.

وفي حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية صرح مينو رايولا بشأن مستقبل موكله قائلاً: “عندما يسألك أحد اللاعبين، ماذا سنفعل؟ إنها مسؤولية هائلة، عندها تبقى مستيقظًا طوال الليل تفكر في الأفضل، هدفي هو أن أجعلها عملية مشتركة جنبًا إلى جنب مع اللاعب لمعرفة ما لديهم حقًا في قلوبهم”.

ثم أضاف: “مع بوجبا، المهم حقًا هو ما يريده مانشستر يونايتد، وما هو المشروع الذي يقترحونه لبوجبا؟ لطالما كان بوجبا مهتمًا بشيء واحد، الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا هو هدفه، وسنرى ما إذا كان ذلك ممكنًا في اليونايتد أو في أندية أوروبية كبيرة أخرى”.

واستمر في حديثه: “في وقت من الأوقات، شعر بوجبا بالكثير من الحب والثقة في مانشستر يونايتد، ولكن هناك العديد من الأندية الأخرى المهتمة، من الصعب حقًا على اليونايتد وريال مدريد التوصل إلى تفاهم بشأن صفقة انتقال ضخمة؛ لأن الأندية الكبيرة لا تفعل ذلك، لا أحب بيع لاعبين رائعين إلى أندية كبيرة أخرى، ولن أمزح معك، فبالنسبة لبوجبا، كان اللعب في ريال مدريد دائمًا خيارًا جذابًا حقًا؛ بسبب زيدان، إنه بطل طفولته”.

وأنهى تعليقاته بقوله: “أعتقد أنه لا يوجد شيء مستحيل، لكن كرة القدم تعتمد على اليوم، وتحتاج إلى التحلي بالمرونة للتفكير في كل الاحتمالات، ماذا لو أراد ريال مدريد غدًا إجراء مبادلة، هازارد مقابل بوجبا، إنه مجرد مثال، وإذا كانت الأطراف الأربعة تعجبهم الفكرة، فلماذا لا؟”.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد