حقيقة وفاة ياسين براهيمي اللاعب الجزائري بحادث سير

حقيقة وفاة ياسين براهيمي اللاعب الجزائري بحادث سير

انتشر خبر وفاة اللاعب الجزائري ياسين براهيمي بحادث سير في الامارات العربية المتحدة كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل كبير بين النشطاء عن صحة الانباء المتداولة بشان اللاعب حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديدة خلال المقال التالي.

ونفت وسائل إعلام رياضية كافة الانباء المتداولة بشان وفاة لاعب المنتخب الجزائري ياسين براهيمي بحادث سير في دبي، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة وخبر الوفاة عار عن الصحة ولا اساس لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب مصادر عائلية مقربة من اللاعب ياسين براهيمي كافة وسائل الاعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات المنشرة، وأخذ كافة الاخبار من مصادرها الرسمية فيما يتعلق باللاعب حفاظا على مشاعر عائلته ومشاعرة من تلك الاخبار.

يذكر ان ياسين براهيمي من مواليد 8 فبراير 1990 بباريس، فرنسا، وهو لاعب كرة قدم جزائري من مدينة الورود المنيعة ولاية غرداية وهو يلعب في وسط الميدان هجوم في نادي الريان القطري.

ولد براهيمي في العاصمة الفرنسية باريس لأبوين جزائرين وسرعان ما أبان عن موهبته الكروية بعدما كان في السادسة من العمر حيث انضم إلى عدد من الأندية الصغيرة مثل أي أس بي مونتيرويل وسي أو فينسينوا قبل أن ينضم عام 2003 إلى مركز كليرفونتين لتخريج المواهب حيث أمضى ثلاث سنوات وبعد ذلك انتقل إلى المركز التدريبي الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد