شاهد: صوت انفجار ضخم في جدة الآن والكشف عن سببه !!

مطار جده في السعودية

قالت وسائل إعلام سعودية رسمية إن انفجارا ضخما هز مدينة جدة في ساعات فجر اليوم ، حيث غرد المواطنين القريبين من مطار جدة الدولي على تويتر بسماعهم صوت الانفجار.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزارة الدفاع قولها إن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من تدمير هدف جوي معادي تجاه جدة الآن، فيما وكشفت وسائل إعلام سعودية عن سبب الانفجار الضخم في جده الآن حيث قالت إن الدفاعات الجوية السعودية قامت بتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقها الحوثي في محاولة لاستهداف المدنيين قرب مطار جده.

إقرأ/ي أيضا: شاهد: حقيقة اغلاق مطار جدة اليوم

وقال عد من السعوديون انهم سمعوا صوت انفجار ضخم قرب مطار جده الدولي ، حيث يعتقد البعض انه ناجم عن قيام الدفاعات الجوية السعودية باعتراض طائرة قد يكون الحوثي قد أطلقها.

إقرأ/ي أيضا: مرض حنان المقبل بعد إدخالها غرفة الإنعاش في السعودية

وأشارت حسابات سعودية موثوفة الى ان جماعة الحوثي أطلقت طائرة بدون طيار مفخخة لاستهداف المدنيين قرب مطار جده ، إلا ان الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من تدميرها قبل تنفيذها المهمة.

وتقول المملكة العربية السعودية إن جماعة الحوثي تقوم بشكل مستمر بإطلاق طائرات بدون طيار مفخخة لاستهداف المقار والامكان السعودية الحيوية وكذلك استهداف المدنيين في المملكة ، الا ان الدفاعات الجوية السعودية تقوم بتدميرها بشكل فوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد