شاهد: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 لاروزا - تطورات تنظيم أجناد مصر

مسلسل الاختيار 2

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الاختيار 2، للبطل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، العديد من الأحداث المشوقة، التي تعرض على قناة on خلال أيام شهر رمضان 2021.

وفي أحداث الاختيار 2 الحلقة 18 فقد شهدت بتحريات أحمد مكي، وأحمد فايز، عن تنظيم أجناد مصر، واكتشفا أن تحركاتهم تكون دائماً في الأماكن التي لا تتواجد فيها كاميرات مراقبة، وبعد التحريات استطاعت الشرطة القبض على عنصرين من التنظيم، بعدما تواجدا خارج قسم شرطة لتصويره من أجل تفجيره في عملية جديدة.

كما تضمنت الحلقة 18 الاختيار 2، تحقيق زكريا مع بيبو، حيث يعلم أن والده توفى في اعتصام رابعة العدوية، وبعد سؤاله عن والده أكد بيبو أنه لم يذهب معه إلى رابعة، ويرفض الاعتراف بمعلومات حول التنظيم ولكن استطاع زكريا استخراج منه بعض المعلومات غير كافية، وتوصل إلى شخص يدعى مالك هو الذراع اليمنى للشيخ همام أو مجد "محمد علاء".

 وتضمن مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18،  زكريا على يوسف وأحمد فايز فكرة أن يسمحا لبيبو بالخروج والذهاب إلى مالك من أجل الحصول على رقم تليفونه لأن ذلك هو السبيل الوحيد للوصول إلى همام، أما أحمد فايز فيحقق مع الشخص الآخر جمال ويخرج بمعلومات بسيطة حول همام بأنه منشق من جماعة الأنصار ومتزوج من ابنة خالته.

    لمشاهدة الحلقة 18 كاملة من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

721705-مسلسل-الاختيار-2-الحلقة-18-(2).png

                                                         من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18

 

880889-مسلسل-الاختيار-2-الحلقة-18.png
                                                         من الحلقة 18 مسلسل الاختيار 2 - تنظيم أجناد مصر

                                                                         

مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد