شاهد: مسلسل القاهرة كابول الحلقة 19 التاسعة عشر - رمضان 2021

القاهرة كابول

يبدو أن مسلسل "القاهرة كابول" و الذي يعرض علي قناتي الحياة سي بي سي، لا ينفك بمفاجأة متابعيه بالأحداث المثيرة التي تكشف مفاجأة نجحت أجهزة الأمن المصرية من زرع أحد عناصرها بجماعة الشيخ رمزي "طارق لطفى"، والذى يشك فيه ويحاول أن يضعه في اختبارات عدة ليتأكد من ولائه.

الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل القاهرة كابول - رمضان 2021

و يقوم الشيخ رمزي بتجميع العناصر الجديدة من أجل التحدث عن أهم الخطوات للبدء بتنفيذ حلمه في تشكيل خلافة اسلامية علي حد زعمه.

وينجح فتحي عبدالوهاب "طارق كساب" في الحصول على حضانة ابنه. و يظهر دور الاعلام في لعب دور في التأثير علي الشارع المصري.

وفي برنامجه الجديد، يقوم طارق كساب بتقديم برنامج بعنوان "بتوقيت النيل" يظهر بشعره الأبيض دون صبغة وخلال البرنامج يتحدث عن الدكتور محمد البرادعي، متسائلًا عن أسباب ظهوره في تلك الفترة بالتحديد، هل يسعى وراء تغيير أم أنه يسعى لاستقطاب الشباب في صفه؟

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد