خدمة فرجت تدرج رسميا على تطبيق أبشر أفراد الجديد

خدمة فرجت تدرج رسميا على تطبيق أبشر أفراد الجديد

قالت وكالة الانباء السعودية الرسمية مساء اليوم الجمعة إن خدمة فرجت أدرجت رسميا على تطبيق أبشر أفراد الجديد ، حيث يهدف ذلك الى سرعة الافراج عن المحكومين على قضايا مالية غير جنائية في المملكة.

وبحسب الوكالة فقد قامت وزارة الداخلية السعودية القسم الالكتروني بإدراج خدمة فرجت على تطبيق أبشر أفراد الجديد ، لتمكين المقتدرين وأهل الخير من مساعدة المحكومين في السجون في قضايا مالية غير جنائية وسداد ديونهم بشكل فوري وآمن.

تفاصيل خدمة فرجت على تطبيق أبشر أفراد الجديد

واستعرضت وكالة الانباء السعودية تفاصيل خدمة فرجت بعد إدراجها على تطبيق أبشر أفراد الجديد ، حيث تتميز بالبحث عن الحالات المستحقة وكافة تفاصيلها مثل الحكم والعمر وعدد أفراد العائلة والمبلغ المتبقي والتحقق من رقم الفاتورة للتأكد من صحة ادراجها في الخدمة وعرض المحكومين الأكثر استحقاقا بشكل آلي وفقا للحالات المدرجة فيها.

ويستطيع المتبرعون الآن الوصول إلى خدمة فرجت للسجون من منصتي أبشر وإحسان وذلك حرصا على تسهيل سبل الخير الآمنة للتبرع للمستفيدين من الخدمة، دون الوقوع في عمليات احتيال أو الدخول لمواقع وهمية، كما يجب على المتبرعين التأكد من صحة الفواتير التي يرغبون في سدادها من خلال منصتي أبشر وإحسان، إضافة إلى موقع ناجز التابع لوزارة العدل، والتأكد من مقدار المبلغ المدخل المراد التبرع به لفواتير "فرجت" قبل إتمام عملية الدفع.

ولقت خدمة فرجت رواجا فاعلا خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية بعدما تم ادراجها في تطبيق أبشر أفراد الجديد ، حيث بدأت تستقبل تبرعات مالية من أجل الافراج عن المسجونين على قضايا مالية في المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد