شاهد: مسلسل سما عالية الحلقة 19 التاسعة عشر

مسلسل سما عالية

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة 19 التاسعة عشر والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية ويتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

وتبدأ أحداث المسلسل بجلوس (سميرة) ووالدتها وت فتح معها موضوع الزواج وترفض ذلك وتذهب لوالدها وتقول أنا أرفض الزواج من هؤلاء الأشخاص، وتبدأ (شيخة) التطوع في مكتب الطلبة بلندن.

وتبين أحداث الحلقة نجاح (أبو مساعد) في الانتخابات، وتطلب أخت شيخة (طيبة) من والدتها أن تكمل دراستها في الجامعة و تقول لها سأخبر والدك أولا، ويقبل والدها لكن أخوانها يرفضون ذلك لكن يتم قبولها في المعهد، وتذهب (سميرة) لتقابل (محفوظ) في المطعم مرة أخرى، وتبدأ (شيخة) بالكتابة لطفلها الأول قبل ولادته، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة التاسعة عشر

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود، انطلاقاً من الستينيات حتى العصر الجاري، عبر مجموعة من الأحداث، خصوصاً عندما يقترن الرجل المتفتح بفتاة من بيئة محافظة و منغلقة، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات و تحولات كثيرة.

و المسلسل من تأليف صالح النبهان و شيخة بن عامر، و إخراج محمد دحام الشمري و بطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، وحمد العماني، و سليمان الياسين، و ممثلون كثر آخرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد