حقيقة اصابة الفنان سمير غانم بكورونا - تعليقات النجوم

سمير-غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، انباءً تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان المصري سمير غانم، اثر اصابته بفيروس كورونا ، والتي لم يتم الاعلان عنها مسبقاً، فقد تم الإعلان فيما سبق عن إصابة دنيا وايمي سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز. 

وتناقلت الأنباء على منصات الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً كتب فيه: "لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب". 

وتابع: "يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل". 

 

لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل.

Posted by Ramy Radwan on Friday, April 30, 2021

فيما شارك الفنان المصري عمر سعد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورةً تجمعه مع الفنانة دلال عبدالعزيز من كواليس مسلسلهم "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك 2021. 

وعلق سعد على الصورة متمنياً السلامة للنجم سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز قائلاً: "الاغلي علي قلبي امي في المسلسل وحبيبتي في الحقيقية #دلال_عبد_العزيز ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لينا بكل خير ويطمنا قلوبنا عليكي وعلي العظيم #سمير_غانم". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

كما وأفاد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر بمحاولة النقابة التواصل مع عائلة الفنان سمير غانم بهدف الاطمئنان على حالته ولكن دون جدوى، مشيراً إلى عدم الوصول لأحد حتى الآن. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد