الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل القاهرة كابول - رمضان 2021

القاهرة كابول

تبدأ الأحداث المثيرة في "الحلقة الثامنة عشر" من مسلسل "القاهرة كابول"، والذي يعرض على قناة الحياة وقناة سي بي سي، بخطبة لأمير التنظيم الارهابي الشيخ رمزي "طارق لطفي" مع أعضاء التنظيم عن الطريق نحو اقامة الدولة الاسلامية وان العمل بدأ في سبيل تحقيق هذا الهدف.

الحلقة 18 الثامتة عشر من مسلسل القاهرة كابول للمشاهدة وبدون اعلانات ... اضغط هنا

ويبرز الحقد الجديد للإعلامي طارق كسياب "فتحي عبد الوهاب" تجاه جد ابنه عن طرق التعامل مع ابنه والاهتمام به، مما يبرز التحول في شخصية الاعلامي الانتهازي صاحب البرستيج الجديد.

هنا ويبرز التعصب الأعمى للشيخ رمزي و طلبه أن يكون مرافقيه من المصريين فقط، و أن يكونوا مجهزين بأحزمة ناسفة مما يبين خوف الامير على حياته وخوفه من الخيانة.

ويقوم جهاز الامن الوطني المصري بتجهيز عميل سري خاص لتغلغله داخل صفوف التنظيم الارهابي من أجل العمل على تفكيكه واعتقال عناصره.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي في رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد