ريال مدريد في مواجهة صعبة غداً مع أوساسونا

نادي ريال مدريد

يضرب نادي ريال مدريد موعدا مع مباراة صعبة في الدوري الاسباني عندما يواجه غدا نادي أوساسونا وذلك بعد العودة من تعادل مع نادي تشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

هذا وسيكون جسد لاعبي ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ولكن أذهانهم في مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي منتصف الأسبوع على ملعب ستامفورد بريدج.

وكان الخبر الجيد هو مشاركة قائد الفريق سيرجيو راموس في التدريبات لليوم الثاني على التوالي، وكل شئ يشير إلى انه قد يكون في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد ضد أوساسونا.

زيدان قد يستعيد راموس ضد أوساسونا

وبحسب صحيفة ماركا فإن هدف راموس الكبير هو أن يكون جاهزاً للتواجد في تشكيلة المرينجي ضد تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل والتمكن من المشاركة ولو لدقائق في مباراة الغد في الدوري.

وكان الريال قد تعرض لخسارة كارفاخال بسبب الإصابة من جديد التي ستُبعده حتى نهاية الموسم مثل لوكاس فاسكيز.

بينما سيحاول فيرلاند ميندي وفالفيردي أن يكونا جاهزين لمباراة الإياب ضد تشيلسي، وقد غاب الثنائي عن التدريبات الجماعية اليوم ولن يكونا ضمن حسابات زيدان ضد أوساسونا.

ومع ذلك فإن زيزو واثق من قدرته على الاعتماد على كليهما في المهمة الأوروبية، وجدير بالذكر أن فالفيردي لم يشارك بسبب استمرار تعافيه من الإصابة بالفيروس بينما غاب الظهير الفرنسي الأيسر بسبب الحمل البدني الزائد.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد