مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17 لاروزا - ظهور هشام عشماوي

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17 - هشام عشماوي

شهدت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2، للبطل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، العديد من الأحداث المشوقة، التي تعرض على قناة on خلال أيام شهر رمضان 2021.

وفي أحداث الاختيار 2 الحلقة 17 فقد شهدت ظهور هشام عشماوى "أحمد العوضى" الذى يتحدث مع مجد ويؤكد له أنه لن يبايع لأنه يعرف طريقه، ألا وهو إنشاء تنظيم خاص بهم بعنوان "المرابطون" ويعرض على مجد الانضمام لهم ولكن مجد يفضل أن يظل كل واحد في طريقه فهو يستهدف رجال الشرطة وعشماوى يستهدف الجيش.

كما تضمنت الحلقة 17 الاختيار 2، لقاء الشيخ مجد "محمد علاء" مع أحد قيادات الجماعة، شمال سناء، ويرفض مجد مبايعتهم ويقرر استكمال العمل مع مجموعته وبطريقته.

وتضمن مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17، مقتل أبو عبيدة، حيث بدأ المشهد بلقاء الشيخ أبو عبيدة، مع عمرو رضا وسط أعين زكريا "كريم عبد العزيز" وضباط الأمن الوطنى المنتشرين في الحديقة. ويشعر أبو عبيدة بتحركات الضباط حوله ويخرج سلاحه إلا أن قوات الشرطة تتحرك ناحيته وترديه قتيلا.

    لمشاهدة الحلقة 17 كاملة من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

875751-875751-التكفيرى-ابو-عبيدة.png
                                                         من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17

 

1086777-هشام-عشماوى.png
                                                             من الحلقة 17 مسلسل الاختيار 2 - هشام عشماوي

                                                                          مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد