شاهد: لأول مرة أسيل عمران ترد على منتقدين شوقر دادي "هدو أعصابكم شوي!"

أسيل عمران

ظهرت الفنانة السعودية أسيل عمران في برنامج ET بالعربي، اليوم الجمعة، لترد على انتقادات المشاهدين عقب حلقتها في مسلسل "ممنوع التجول"، والتي ظهرت بها بشخصية الشابة التي تتزوج برجل يكبر منها بالكثير من العمر، وتستغله مادياً. 

كما أن مشهدها الأبرز خلال هذه الحلقة هو رقصها مع الفنان فايز المالكي على أغنية شوقر دادي، والتي أثارت جدلاً واسعاً في منصات التواصل الاجتماعي حين اذن، فالكثير لم يعجبهم تأدية أسيل لمثل هذه الشخصية، حيث قالت أسيل رداً على المنتقدين: "هدو أعصابكم شوي". 

 

??أسيل عمران ترد من خلال ET بالعربي على كل الانتقادات التي طالتها بعد حلقة Sugar Daddy في مسلسل "ممنوع التجول" حيث ظهرت...

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Thursday, April 29, 2021

وكان لأسيل عمران ظهور في حلقة أخرى من مسلسل "ممنوع التجول"، في شخصية الممرضة "يلسم"، والتي توفت في نهاية الحلقة ونالت اعجاب وتعاطف الكثير من جمهور المسلسل. 

وأعلنت الفنانة أسيل عمران خلال اللقاء عن سفرها لمصر لتصوير فيلم سعودي برفقة فريق مصري، وأضافت أن فيصل الزهراني وميلا الزهراني سيشاركانها بطولة الفيلم.

يُذكر أن مسلسل "ممنوع التجول" هو مسلسل كوميدي للفنان ناصر القصبي، يعرض يومياً على شاشات الام بي سي، وحصد الكثير من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان الجاري 2021. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد