مسلسل سوق الحرير الحلقة 18 الجزء الثاني - شاهد

سوق الحرير

مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 18 الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، رابط الحلقة 18 من مسلسل سوق الحرير، لجميع متابعي وعشاق الدراما السورية مع اشتعال وتيرة الأحداث في المسلسل وانكشاف أشياء جديدة مستورة منذ سنوات.

مسلسل سوق الحرير حلقة 18 كاملة، حيث دبر اسعد وغريب خطة لاستدراج شحادة لمعرفة مكان صابر وأخيه حيث تمكن من القاء القبض عليه وحجزة في بيته صاحبة الذي تعرف عليه في السجن حتى يتمكن من إلقاء القبض على جميع المتهمين لتبرئة نفسه.

مسلسل سوق الحرير الحلقة 18، يعترف شحادة الى غريب عن مكان صابر، بعد ان علم غريب ان أخيه عمران من قام بتسليمة الى الشرطة اثناء سكنة في الفندق لاسترجاع اولاده المخطوفين من قبل شحادة وصابر بعد إصدار شهادة بوفاة زيادة واتهام غريب بقتله.

لمشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 18 الجزء الثاني إضغط هنـــــــــــــــأ

تصدر مسلسل سوق الحرير محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية حيث يعد من أبرز المسلسلات المتنافسة على صعيد الدراما العربية خلال الموسم الحالي بعد مشاركة ابرز النجوم منهم سلوم حداد وبسام كوسا وكاريس بشار زنادين تحسين بيك وفادي صبيح وقمر خلف.

ويتناول مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني حول قصة تقل في سوق مشهور في العاصمة السورية دمشق في حقبة الستينيات يجسد هروب أحد أبناء التجار بعد قتله باع الشاي في السوق الى مكان بعيد في ظل الاحتلال الفرنسي ويعيش في قرية ويتزوج منها لكن تواجه العديد من المشاكل أثناء الزوج فيما يسعي لرجوع الى أهلة بعد زمن بعيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد