الأردن: رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2021 في كافة المحافظات - رمضان 2021

الاردن - توضيحية

يبحث المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، عن رابط سلف الضمان الاجتماعي الأردني 2021، للحصول على سلفة تمكين الاقتصادي 2 الثاني، حيث يأتي ذلك بعد قرار الحكومة الاردنية ان تساعد المواطنين المتضررين من الاغلاق في المملكة نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد المنشر منذ قرابة عام وللحد من انتشاره بين المواطنين، الامر الذي جعل الحكومة بصرف سلف للمواطنين والتجارة وعمال المياومة للحفاظ على الاقتصاد الاردني.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي برنامج تمكين اقتصادي 2 في كافة المحافظات، مع اقتراب صرفها الى المواطنين والمنشئات المتضررة من فيروس كورونا المستجد خلال الاشهر الماضية من خلال تسليف التجار والعامل وفق الضوابط والشروط المعمول بها من قبل الحكومة الاردنية.

رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2021 في كافة المحافظات إضغط هنـــــــــا

والضمان الاجتماعي هو نظام تأميني تكافلي عام يهدف لحماية الأشخاص اجتماعياً واقتصادياً، ويحدد القانون مزاياه ومصادر تمويله، وتقوم الحكومة عبر مؤسسات أو هيئات تنشئها بمقتضى هذا النظام لأداء هذه المزايا في حال تحقق أحد الأخطار الاجتماعية التي يتعرض لها الأشخاص، مثل؛ الشيخوخة، والعجز، والوفاة، وإصابات العمل، والتعطل عن العمل، وغيرها، وتموّل هذه المزايا من اشتراكات يتحملها الأشخاص المؤمن عليهم وأصحاب العمل. ويهتم هذا النظام بتحقيق اعتبارات الكفاية الاجتماعية.

وتسعي الحكومة الاردنية من خلال برنامج الضمان الاجتماعي لتقليل من حجم الخسائر في المنشئات التجارية وتقديم كافة الامكانيات المتاحة من أجل الحفاظ على البرنامج الاقتصادي في المكملة في ظل الاغلاقات المستمر وفرض حظر التجوال على المواطنين مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا وحتى تلبي رغبات عمال المياومة المتضررين في شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد