بلدية الخليل تنظم ورشة حول خطتها الاستراتيجية

الخليل/سوا/ نظمت بلدية الخليل اليوم الأربعاء، ورشة حول انطلاق مرحلة اعداد الخطة الاستراتيجية التنموية الخاصة بمدينة الخليل.

وتنفذ الخطة بتمويل من مؤسسات عالمية وتعاون مع (ائتلاف جنرل للاستشارات والمركز الوطني)، التي تشمل كافة قطاعاتها المختلفة بمشاركة ممثلين عن مؤسسات الخليل وقطاعاتها الخدماتية والاجتماعية .

وقال رئيس البلدية داود الزعتري إن البلدية ستعمل على خطة استراتيجية ضمن ثلاثة مراحل قصيرة المدى ومتوسطة المدى وطويلة المدى قابلة للتنفيذ وتتلاءم مع احتياجات وأولويات المجتمع المحلي عبر اثنتين وعشرين لجنة مشكلة من ممثلي المجتمع المحلي ومؤسساته

وبيّن ان الخطة متطلب رئيس لأي جهة مانحة تعمل على تقديم المساعدة لإنشاء المرافق وتنفيذ المشاريع الحيوية في المدينة، مشيرا إلى تواصل البلدية مع العديد من الجهات المانحة بخصوص تقديم التمويل لمخرجات الخطة الاستراتيجية وتحويل بنودها بعد الانتهاء من اعدادها الى حقيقة على الارض

وتحدث عبد الكريم الجوهري نائب مدير برنامج الحكم المحلي، مبيننا قدر الاهتمام الذي تبديه بلدية الخليل لإعداد الخطة في الوقت المحدد وضمن المقاييس المحددة .

واطلع اسامة صالح رئيس الفريق الاستشاري لإعداد الخطة التنموية الاستراتيجية وعلام الاشهب مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي في البلدية الحضور على تفاصيل الخطة ومبرراتها وأهميتها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد