سبب وفاة الشيخ عبدالله الخليفة - ويكيبيديا الشيخ عبدالله الخليفة

سبب وفاة الشيخ عبدالله الخليفة

أعلنت حسابات عبر موقع تويتر، اليوم الخميس 29 أبريل 2021، عن وفاة الشيخ عبدالله الخليفة، عن عمر يناهز 80 عاما في احد مشافي السعودية ، حيث خيم الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد الاعلان رسميا عن وفاته.

وأكدت وسائل إعلام محلية، أن سبب وفاة الشيخ عبدالله الخليفة بعد صراع طويل مع المرض منذ سنوات، مؤكدة ان صلاة الجنازة أقيمت اليوم العصر بحضور عدد من الاهل والاصدقاء التزاما بالقرارات الحكومية بشان تفشي فيروس كورونا .

وعمل الشيخ عبدالله الخليفة لمدير السابق لثانوية الخرج في العاصمة الرياض حيث تخرج على يده العديد من الاجيال ويعد من ابرز المعلمين القدمي في محافظة الخرج حتى سميت المدرسة باسمه.

ويكيبيديا الشيخ عبدالله الخليفة

وتتلمذ على يديه الكثير من أبناء الخرج وخارجها، كما تولى رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الخرج، و رئاسة جمعية تحفيظ القرآن بالخرج ، وأسس – رحمه الله – مركز العناية بالمصاحف المستعملة عام 1426 هـ.

ونعى سطام بن خالد آل سعود عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:" رحم الله الشيخ عبدالله الخليفه واسكنه فسيح جناته, أسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

وكتب احد طلابه : فقدنا اليوم الشيخ عبدالله الخليفة رحمة الله عليه من رواد التعليم معلما و مديرا تقاعد عام ١٤١٢ بعد قرابة ٣٢ سنة خدمة كان من محبي الخير و النصح و البذل و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر لطلابه و مجتمعه رحمه الله رحمة واسعه وهنا نصيحته لأحد طلابه بخط يده قبل قرابة ٦٠ سنة".

كما نشر فارس القحباني :"توفي الشيخ والمربي الفاضل والعالم الزاهد الشيخ عبدالله الخليفة من رواد التعليم في الخرج صاحب سيرة نقية في أعمال الخير نحسبه كذلك وقد كان مدير لمدرسة السيح المتوسطة قبل أن تتحول لثانوية وقد كتب لي يوم كنت طالبا بها هذه النصيحة الغالية التي لا زلت أحتفظ بها رحمه الله رحمة واسعة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد