بث مباشر: تردد قناة الشرقية الجديد نايل سات عرب سات 2021- العراق

د قناة الشرقية الجديد

نشرت تقارير تقنية، اليوم الخميس 29 أبريل 2021، تردد قناة الشرقية 2021، حيث يبحث المواطنين في العراق عن التردد والبث المباشر لها بعد تميزها ببث العديد من البرامج الترفيهية طيلة شهر رمضان المبارك بالإضافة الى المتابعة الواسعة لجميع الاخبار على الساحة العراقية.

وأفادت التقارير بأن تردد قناة الشرقية 2021، هو 11747 على أن يكون معدل الترميز 27500 عمودي لجميع المواطنين داخل العراق وخارجها، بالإضافة الى خدمة البث المباشر عبر موقعها الالكتروني الذي يتابعه الجميع من مختلف الدول العربية والعالم.

وتصدرت بث مباشر قناة الشرقية نيوز محركات البحث الشهيرة في العراق خلال الايام القليلة الماضية، لمتابعة البرامج الحوارية والمنوعات والبرامج المسابقات طيلة شهر رمضان المبارك حتى يتمكن المواطنين من معرفة الاجوبة الامر الذي جعلها تخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور العراقي.

بث مباشر تردد قناة الشرقية الجديد نايل سات عرب سات 2021 إضغط هنــــــــــــــــــا

وأنطلق بث قناة "الشرقية نيوز" Alsharqiya News التجريبي في آذار عام 2004، والبث العادي في 4 أيار 2004، حيث تعتبر من القنوات العراقية الاخبارية الناقلة لآخر أخبار العراق، مظاهرات واعتصامات العراق، في كافة المحافظات.

 تردد قناة الشرقية الجديد نايل سات عرب سات 2021

التقاط.PNG
 

وتعرض قناة الشرقية مجموعة من الأخبار السياسية والرياضية والاجتماعية بجانب البرامج الحوارية المشوقة للشعب العراقي التي تناقش أحوال الشعب العراقي في كل المجالات الثقافية والفنية والإخبارية على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف للبث أو تشفير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد