وطن ع وتر 2021 الحلقة 17 كاملة - شاهد الآن

وطن ع وتر 2021 الحلقة 17 كاملة - شاهد

وطن ع وتر 2021 الحلقة 17، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 29 أبريل 2021، نشر الحلقة 17 السابعة عشر من وطن ع وتر كاملة عبر موقع اليوتيوب لجميع عشاق ومحبي الكوميديا الساخرة.

وأثار برنامج وطن ع وتر 2021، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب بثه الحلقة الماضية تحت اسم " يا ارض انشقي وابلعيني" حيث ظهر خلال الحلقة سبب وكلام خادش بالحياة الامر الذي طالب الجميع بإيقافه لأنه لا يحتوى على محتوى مفيد للمواطنين.

رغم استمرار الانتقادات ألا ان منصة رؤيا الالكترونية مستمرة ببث وطن ع وتر 2021 الحلقة 17، عبر شاشاتها لجميع المواطنين، بالإضافة الى العديد من المسلسلات والبرامج ذات شعبية كبيرة على المستوي المحلي والعالمي.

 

وبدأت تتوسع دائرة الانتقادات حول برنامج وطن على وتر 2021 للممثل عماد فراجين مع عرض الحلقة السادسة من البرنامج الساخر، وسط انتشار انباء عن إيقاف بثه عبر القنوات الاردنية بعد سخريته على حياة البادية في الحلقة الخامسة فيما لم يخرج مصدر رسمي يؤكد أو ينفي ذلك.

ومنذ أيام يتصدر اسم عماد فراجين وبرنامج وطن على وتر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، الغالب في صبغتها، الانتقادات الحادة التي تواجه البرنامج والمحتوى الذي يقدمه ضمن برامج رمضان 2021.

ويتساءل البعض عن سبب الانتقادات التي يتعرض لها عماد فراجين وبرنامجه وطن على وتر، وهنا نبرز في وكالة "سوا" الإخبارية، ردود الأفعال على مواقع التواصل حول حلقات برنامج وطن على وتر 2021.

يقول حساب ناشط على موقع تويتر باسم "رواشدة": "عماد فراجين إلى متى رح يظل هيك؟ السنة الماضية غلط بالنادي الفيصلي في احد حلقاته وقبلها أساء للأردنين بأحد حلقاته التي صور بها الشعب الأردني على أنه بخيل! وفي هذا الموسم أساء للعشائر الأردنية بإخراجه أن العشائر الأردنية همجية في طريقة أكلها للطعام!".

عماد فراجين إلى متى رح يظل هيك؟ السنة الماضية غلط بالنادي الفيصلي في احد حلقاته وقبلها أساء للأردنين بأحد حلقاته التي صور بها الشعب الأردني على أنه بخيل!

وفي هذا الموسم أساء للعشائر الأردنية بإخراجه أن العشائر الأردنية همجية في طريقة أكلها للطعام!#إيقاف_عماد_فراجين

وبرز مؤخرًا على مواقع التواصل وسم "إيقاف عماد فراجين"، وعليه كتب يوسف أبو زريق: "سخط شعبي على الفنان عماد فراجين وتم إطلاق هاشتاغ #ايقاف_عماد_فراجين حيث ظهر في اخر حلقاته استهزاء على العادات البدوية بإكرام الضيف وفي كل سنة يتكرر السخط الشعبي حيث في احدى الحلقات في الأعوام السابقة تم الإساءة للمؤسسة العسكرية".

فيما طالب الناشط مراد بتدخل نقابة الفنانين، وكتب على حسابه: "احترم حرمة الشهر الفضيل وكل كلامك مسبات اتمنى انك تتراجع عن ماتقوم به من اسائتك لأخلاق أبناءنا وهذا ليس له علاقه بالكوميديا ولا التمثيل أين نقابة الفنانين عنك وهيئة الإعلام عن هذا المستوى اللذي وصلت اليه".

ويرى عاصم بن وادي أن "برنامج عماد الفراجين فيه تجاوزات على قيم المجتمع مش بالضرورة الكوميديا يكون فيها اسفاف وألفاظ خادشه للحياء ونحن في شهر كريم ومن معاني الصيام صيام الجوارح عن كل مايؤذي العين والأذن من نظرات حرام وكلام فاحش بذيء".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد