شاهد: الحلقة 17 من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

مسلسل على صفيح ساخن

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الخميس 29 أبريل 2021، الحلقة 17 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

أحداث مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 17

وتروي الأحداث أن الآغا عرف عن طريق عياش ورواد أن الطاعون كان وراء سرقته فما كان منه إلا أن طرد الطاعون من العمل ومن البيت، فيما يحاول هلال الهروب وحازم يهدده بالرصاص اذا لم يرجع ثم يصل أبو كرمو إلى المكان ليعيد هلال لمكانه ويضع المسدس برأسه، ومن ثم يضغط على الزناد ليقتل أحد رجاله بدلاً من هلال وهو الشخص الذي عمل مخبر وأخبر أبو كفاح بمعلومات عن البضاعة، ثم يوجه المسدس على هلال ليقتله فتلمع برأس هلال فكرة بعدما تذكر عمل خاله وهو توزيع البضاعة عن طريق سيارات الزبالة ليعطيه أبو كرمو فرصة لإثبات حسن نيته ويهدده بأخوته في حال فكر بالخيانة، وبذلك يكون هلال قد تورط بتجارة المخدرات. 

لمشاهدة الحلقة 17 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد آخر طاهر استطاع أن يأخذ من لابتوب نسيم مايدينه ويوقع به بمساعدة هند ليدخل نسيم بعدها للسجن، فيما هند تسأل طاهر عن ابر وجدتها في بيت نسيم عندما أحضرت اللابتوب فيجيبها طاهر أنها ابر هرمون لعدم الإنجاب فيأتي الجواب كالصفعة القوية على وجهها.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد