شاهد: أحداث نارية .. الحلقة 17 من مسلسل ملوك الجدعنة - رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة

ما زال مسلسل ملوك الجدعنة  يتفوق ويتصدر على الكثير من المسلسلات الرمضانية 2021، في نسب المشاهدة، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 في كل مكان حول العالم وخاصة العالم العربي.

بعد ذهاب سفينة إلى الضابط والذي لا يزال يسأله في كل مرة عن مكان عطية، فيرد عليه سفينة أنه لا يعرف أي شيء عن مكانها، ليفاجئه الضابط هل يعلم شيء عن الذين خطفوا أخته واعتدوا عليها؟، لتكون الصدمة قوية على رأس سفينة بعد أن يعلم هذا الخبر، فما الذي سيفعله الآن سفينة وكيف سيكون إنتقامه؟

وحيث تتمنى لكم وكالة "سوا" الإخبارية، مشاهدة رائعة لهذا اليوم، الأربعاء 28 أبريل2021، من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة "17" الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، والذي يتصدر قائمة المشاهدات والمتابعات.

لمشاهدة الحلقة (17) من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا للمشاهدة

جديد اليوم الأربعاء|| لمشاهدة الحلقة الأخيرة (30) من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة ، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد