إصابة جديدة تحرم ريال مدريد من نجمه حتي انتهاء الموسم

داني كارفخال

تلقي نادي ريال مدريد الاسباني خبرا صادما بإصابة أحد لاعبيه في هذا التوقيت الحساس من عمر الدوري الاسباني و نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

و نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية خبرًا صادمًا لنادي ريال مدريد ومشجعيه، بانتهاء موسم الظهير الأيمن ” داني كارفاخال ” بسبب الإصابة.

وعاد كارفاخال للمشاركة هذا الأسبوع بعد ابتعاده لأكثر من شهرين بسبب تمزق عضلي في الفخذ الأيمن، لكن الأمور لم تسر على ما يرام وتم استبداله في لقاء تشيلسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأوضح تقرير “ماركا” نقلا عن إذاعة “أوندا سيرو” أن كارفاخال لم يشارك في تدريب ريال مدريد يوم الخميس بسبب إصابة عضلية.

ومن المتوقع أن يغيب كارفاخال عن صفوف ريال مدريد حتى نهاية الموسم، مكملاً بذلك مأساة الفريق في الموسم الحالي جراء الإصابات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني ببطولة الدوري برصيد 71 نقطة، متساويًا مع برشلونة، وخلف أتلتيكو مدريد المتصدر بنقطتين.

إن تمكن برشلونة من حصد النقاط الثلاثة اليوم أمام غرناطة، سيتمكن من تصدر جدول الدوري، مع العلم أنه بمباراة اليوم سيتساوى في نفس عدد المباريات التي لعبها منافساه، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

على صعيد دوري أبطال أوروبا، تعادل نادي ريال مدريد مع تشيلسي في مباراة الذهاب على أرضية ملعبه “ألفريدو دي ستيفانو” بنتيجة 1-1، في انتظار مباراة الإياب على ملعب “ستامفورد بريدج”.

 

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد