شاهد: مسلسل غريب الحلقة 17- ورث بالحياة

مسلسل غريب

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة 17 السابعة عشر و الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية و يتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

و تبدأ أحداث مسلسل غريب الحلقة 17 السابعة عشر، بصراع بين (شرار) و (غريب) أثناء سفر (أبو قمر)، ويذهب (شرار) ليشتكي عليه لزوجات (أبو قمر)، وكل واحدة تقول لأبنها أنه أحق من أي أحد آخر ليمسك المحل بعد والده.

وتبين أحداث الحلقة، الصراعات التي تحدث في المحل بين أبنائه، لأن كل واحد يريد أن يبيع بالسعر الذي يريده، أما عن الزبائن فيغادروا المحل دون أن يشتروا مما يتسبب بخسارة (لأبو قمر)، فيأتي أهل الحي عند خروج (غريب) من المحل ليشترو من  (قمر و نجم) بضاعة المحل مجاناً، فيأتي (أبو قمر) ويسأل أبنائه أين بضاعة المحل فيقولو بعناها مجانا، ويذهب إلى البيت ويحدث صراع بينه و بين زوجاته بسبب ما فعلوه في غيابه، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة السابعة عشر

وتدور أحداث المسلسل في أجواء تراثية خلال فترة خمسينيات القرن الماضي، حول عامل بسيط يدعى "غريب" يحاول أن يجد له مكاناً بين الكبار، لكنّه يوقع نفسه ومن حوله في سلسلة مشاكل لا تنتهي.

والمسلسل من تأليف عبد الله بالعيس، وإخراج نعمان حسين، من بطولة طارق العلي، أحمد فرج، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، أحمد التمار، وعبد الرحمن الحميدي، وممثلون كثر آخرون

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد